تردد قناة اون سبورت 2022

تردد قناة اون سبورت 2022


قناة اون تايم سبورت الرياضية on time sport بتحديثها الجديد 2022، تقوم في الوقت الحالي بعرض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى البطولات المحلية الأخرى في مصر، ومنها بطولة كأس السوبر، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس الرابطة، وتمتلك برامج و استديوهات تحليلية علي أعلي مستوي، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المعلقين على المباريات المذاعة على القناة، وسوف نعرض لكم في أسفل هذه المقالة بيانات تردد أون تايم سبورت الرياضية.


مع بداية كل عام ميلادي جديد، تغير القنوات الفضائية المختلفة تراددتها عبر الأقمار الصناعية؛ لذلك لا نتعجب من زيادة البحث عن «تردد اون سبورت الجديد»؛ لمتابعة أهم المباريات الكروية على الساحة المصرية، ومنها مباريات كأس الرابطة المصرية 2022.

وعلى الرغم من أن آخر تعديل لتردد قناة اون سبورت المصرية كان في ديسمبر الماضي، إلا أن عمليات البحث لا تزال تتمحور حول «تردد أون سبورت الجديد 2022»، وهو ما نقدمه للقراء في السطور التالية، وفق ما جاء على صفحة القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

وتمكنت قناة أون تايم سبورت، من الحصول على حقوق بث كافة البطولات المصرية وعدد من المباريات الأفريقية والعالمية، لعرضها عبر شاشتها للمشاهدين، ولعل أبرز المباريات العالمية التي نقلتها القناة، هي مباراة ذهاب وإياب كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عام 2017، بالإضافة إلى بث من القنوات التابعة لأكبر الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونخ ولاتسيو ويوفنتوس وتشيلسي.

شاهد ايضا :

وقامت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، بطرح الراديو التابع لها علي إف أم، علي التردد الإذاعي 93.7، في نهاية عام 2018، وتم بعدها بعام عرض بث أرضي للقناة.

وتعتبر من القنوات المجانية ولا تتطلب ضرورة قيامك بتفعيل إشتراك شهري من أجل مشاهدة برمجها، وفي نهاية المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية.

وتضم القناة اشهر الاعلاميين والمذيعين الرياضيين في مصر، ومنهم الكابتن أحمد شوبير، وسيف زاهر، والكابتن "مدحت شلبي، وإبراهيم فايق، إضافة إلى قيام القناة باستضافة العديد من اللاعبين القدامى للمنتخب المصري، ومنهم كابتن حسن شحاتة، وحازم إمام، وعماد متعب، وحسني عبدربه، والكابتن محمد بركات وغيرهم من النجوم المميزين في كرة القدم في مصر.

تردد أون تايم سبورت الرياضية 1،2 الجديد 2022

وتضم قناة أون تايم سبورت الرياضية مجموعة من أشهر المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين، ولعل أبرزهم الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر، ومدحت شلبي وإبراهيم عبد الجواد، وشيماء صابر وتامر صقر، ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة On Time Sports، عبر البيانات التالية:

القمر الصناعي: نايل سبورت Nile Sat.

إسم القناة: أون تايم سبورتس On Time Sports.

التردد والاستقطاب: 10853 أفقي H.

معدل الرمز وتصحيح الخطأ: 27500 - 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية 3 علي القمر الصناعي نايل سات

التردد:- 12303.

الاستقطاب:- أفقي.

معدل الترميز:- 27500.

تردد أون سبورت الجديد

ولعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي مباريات الأندية المصرية، ضبط التلفاز على التردد الآتي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11861

معدل الترميز 27500

معامل الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 6/5

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق