تحميل اوفيس 365 كامل مجانا - Office 356

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا - Office 356

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا - Office 356 برابط مباشر

أوفيس Office 365 هو تطبيق من شركة مايكروسوفت Microsoft لإنشاء وتحرير ومشاركة المستندات ، ويعتبر تطورا لسلسلة ميكروسوفت أوفيس Microsoft Office الرئيسية الأصلية ، حيث أن أوفيس Office الآن داخل السحابة. Office 365 هو منتج مدفوع ، ولكن من خلال هذه المقاله ستحصل عليه مجاني تماما بدون اي اخطاء كما يتيح Office 365 للمستخدمين استخدام جميع حزم برامج Office 2016 عبر الإنترنت ، بما في ذلك Outlook ، وهو برنامج تنظيمي للبريد الإلكتروني والتقويم ودفتر العناوين ، ومعالج النصوص ، وجداول بيانات Excel ، و PowerPoint لإنشاء العروض التقديمية ، بالإضافة إلى جميع البرامج "الكلاسيكية" الأخرى في المجموعة. نظرا لأن Office 365 هي خدمة ويب ، يتم تحديث تطبيقات الجناح دائما إلى أحدث إصدار من office و / أو الإصدار المتاح. لا ينبغي الخلط بين Office 365 و Microsoft Office Online وهي طريقة Microsoft المجانية لاستخدام برامج Office من خلال متصفح كخدمة عبر الإنترنت.

جنبا إلى جنب مع التطبيقات المذكورة أعلاه ، يتم منح مساحة التخزين على OneDrive كجزء من خطة Office 365. ون درايف هي خدمة سحابة مايكروسوفت. يمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى عدد معين من دقائق المكالمات المجانية على Skype. كما يضمن الاستخدام غير المتصل والدعم متعدد المنصات (PC و Mac و iOS و Android) عند استخدام Office 365.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا - Office 356

يتيح لك Office 365 استخدام تطبيقات Office suite حتى في إصدار غير متصل بالإنترنت حيث يتم تثبيت هذا محليا عند شراء الخدمة. لمتابعة استخدام البرنامج ومع ذلك ، من الضروري الوصول إلى التطبيقات عبر الإنترنت مرة واحدة على الأقل كل 39 يوما ، والتي يجب القيام بها على أي حال بشكل طبيعي لتنزيل التحديثات. بعد 39 يوما ، ستفقد النسخة السحابية بعض وظائفها بينما يظل الإصدار غير المتصل كاملا مع جميع الوظائف. ومع ذلك ، بمجرد تسجيل الدخول عبر الإنترنت ، حتى بعد الفترة المحددة ، يتم إعادة تنشيط الحساب على الفور وتستعيد التطبيقات جميع الميزات.

يشمل الحزم الاتية
  1. Excel
  2. OneDrive for Business
  3. OneNote
  4. Outlook
  5. PowerPoint
  6. Publisher
  7. Skype for Business
  8. Word

برنامج وورد Word 2019


 الذي يحتوي على مجموعة من الأدوات الجديدة التي ستساعدك على صنع وتحرير مستندات بصورة أفضل مثل تلوين الصفحات، والمسافات بين الكلمات، وتغيير أشكال النصوص بالإضافة إلى خاصية نطق الكلام، حيث أصبح بإمكانك الآن تظليل مقاطع معينة من النص وسوف يقوم البرنامج بقراءتها لك، كما تم إضافة الثيم الليلي للبرنامج فأصبح بإمكانك تغيير مظهر البرنامج كلياً وسوف يكون مريح للعين أكثر ويساعدك على إتمام مهامك بصورة أكثر كفاءة وهدوء.

تجربة القراءة على Word صارت أكثر راحة، حيث يمكن اختيار حجم الصفحة والحواف والمسافات بين الكلمات، كما يمكن الآن اختيار لون للصفحة، ومن الخيارات الجديدة هو خيار القراءة بصوت مرتفع، حيث يبدأ Word في قراءة النص مع تحديد السطر الذي يتم قراءته، مما قد يُسهل من تجربة القراءة عليه وجعله أحد الأدوات المستخدمة في القراءة وليس الكتابة وتحرير النصوص فقط، وتلك الخاصية هي الأكثر إفادة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كان بعض المستخدمين يجدوا صعوبة في تحرير المعادلات الرياضية على Word، في نسخة 2019 تم إضافة خيار LaTeX والذي يُمكّن المحرر من استخدام المعادلات أو الرموز الرياضية بسهولة أكبر، وإضافة أخرى تجعل المستخدم قادرًا على استخدام قلم إلكتروني للكتابة على Word مع اختياره إذا كان الخط بقلم رصاص أو جاف أو حتى قلم تحديد، مما يفتح مجالات أكبر لمستخدمي Word.

برنامج اوتلوك Outlook 2019


هو الأخر تمت إضافة العديد من المميزات له مثل القدرة على تقسيم الرسائل الواردة لك على شكل أقسام بالإضافة إلى خاصة حجب الرسائل المزعجة من أجل مساعدتك على التركيز على عملك فقط لا غير، كما تم إضافة ميزات أخرى مثل القدرة على تغيير شكل وظهر النص وجدولة عملية إرسال البريد.

برنامج PowerPoint 2019


يعتبر البرنامج الرئيسي لعرض التقديمات المختلفة بالذات للطلبة، لذا كلما زادت التحديثات فيه تجعل المستخدمين راعبين في تحديثه وشراء النسخ الأجدد، وأحد الخيارات التي تم تحديثها بشكل كبير هو الحركات التي يمكن إضافتها للشرائح، تكون أكثر انسيابية ووضوحًا وطبيعية، كما أن هناك خيار جديد وهو إضافة جزء للملخصات، يمكن إضافة شرائح معينة فيه للتمكن من التنقل فيما بينها بيسر بعيدًا عن ترتيب الشرائح الأصلي، وهذا يساعد بشكل كبير للتنقل السهل بين الشرائح من دون تغيير الترتيب المطلوب.

كما تم إضافة الكثير من الخصائص لبرنامج باور بوانت (Power Point) مثل بعض التأثيرات السينمائية لجعل عروضك تظهر بمظهر أكثر احترافية والقدرة على وضع أشكال ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة في عروضك، كما أن دعم الرسم عبر القلم أصبح متوفراً في هذا الإصدار.

من الإضافات المميزة أيضًا هو إمكانية مسح خلفية الصور أوتوماتيكيًا أو عن طريق استخدام الأدوات المخصصة، وتم إضافة إمكانية تحويل عرض الشرائح لملف فيديو بجودة عالية تصل لـ 4K أيضًا.

برنامج إكسل Excel 2019


تحسين مستوى الوسائط المرئية:- يمكنك من خلال هذا الاصدار ان تقوم بإدراج صور ثلاثية الأبعاد إلى ملفك، فهناك بعض الموضوعات التي تحتاج إلى ملفات ثلاثية الأبعاد حتى يتم توضيحها بشكل جيد، كما يمكنك إضافة صورة ذات خواص 360 حيث يمكنك تدويرها كيفما تشاء، وهذا ما يعتبره الجميع من أفضل الإضافات التي تساهم في مساعدة المستخدم.

انشاء مخططات:- يمكن لك من خلال النسخة الحديثة أن تضع بعض المقارنات الجغرافية، ثم إرفاقها بالصور المناسبة لها من خلال الخريطة الموجودة في قاعدة بيانات البرنامج، كما يمكنك الاستعانة بها عندما تقوم بالإشارة إلى بلد ما تود توضيحها بواسطة الخريطة، هناك أيضًا نوع آخر من المخططات يمثل تعدادًا متدرجًا، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بوضع رسم توضيحي يعبر عن نسبة الإيرادات خلال أحد الأعوام، فيمكنك الاستعانة بهذا الرسم التوضيحي؛ حتى يسهل فهمها على الجميع.

المزيد من الخطوط عند الكتابة:- تتوافر الآن في هذا الاصدار خاصية التظليل بواسطة خط يشبه الأقلام الرصاص، كما يمكنك الاختيار بين عدة أقلام لكل منها خط مميز.

و تم إضافة العديد من الدوال والمعادلات الجديدة له من أجل عمل جداول أكثر احترافية و مهنية وبسهولة تامة بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك.

برنامج اكسس Access 2019


هو أحد إصدارات شركة مايكروسوفت، والذي يمكنك من تنظيم بياناتك بشكل مرتب وفي واجهة أفضل من ال Excel، حيث يعتبر برنامج Access هو الركيزة التي يعتمد عليها مصممو الاحصاء في مختلف أعمالهم الحسابية التي يصعب تنفيذها يدويًا، وعبر الاصدار الأخير للبرنامج تم حل جميع المشاكل التقنية التي كانت تواجه أغلب المستخدمين، إضافة لوجود بعض الخصائص الجديدة ومنها:

رسوم إحصائية جديدة:- نحن نعلم أنه لا يجب الاكتفاء بأشكال محدودة من المخططات البيانية لذلك تم وضع أكثر من شكل منها المخططات العمودية، والخطية، والشريطية، والدائرية، إضافة لوجود مخططات التحرير والسرد التي توفر أكثر من ميزة بدلًا من المخطط البياني موحد الميزة.

اختصارات جديدة:- قد يصعب على المرء القيام بالخطوات الخاصة بالإدراج والتحرير والحفظ، لذلك يقوم البرنامج بوضع بعض الخيارات التي يمكن لأي فرد القيام بها عبر الضغط على ازرار محددة على لوحة المفاتيح، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بإنشاء جدول اضغط على ALT ثم اتبعه بالزر H، ولفتح مربع جديد اضغط مباشرة على FD، وإذا اردت ان تفتح عمود جديد أضغط على مفتاح Q.

مميزات ميكروسوفت أوفيس 2019

  • تم إضافة المظهر الليلي ويمكنك الاختيار بين اللون الأسود واللون الرمادي
  • دعم الرسم والكتابة عن طريق القلم
  • تمت إضافة أنواع جداول جديدة ورسومات ثنائية الأبعاد لبرنامج إكسيل
  • وضع التركيز الجديد والذي يقوم بإخفاء كافة القوائم والأدوات ويترك لك فقط منطقة الكتابة
  • تصفية وتقسيم الرسائل في برنامج Outlook من أجل الوصول السريع إلى الرسائل الهامة
  • أنه يحتوي على العديد من اللغات ويدعم أيضا جميع الخدمات و
  • الأعمال الإلكترونية.
  • يدعم الاوفيس نظام تشغيل الويندوز الحديثة ويوفر جميع الخدمات.
  • يضم الكثير من البرامج داخل حزمة مكتبية واحدة
  • يدعم العمل على نظام تشغيل ويندوز 10
  • يحتوي على التصميم والألوان في اوفيس 2019 بالإضافة الي ذلك يحتوي على التصميم الليلي باللون الأسود وإمكانية تغير التصميم والألوان بسهولة.
طريقة تثبيت البرامج
  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.
تفاصيل البرنامج

الاسم : Office 356
حجم الملف : 1  جيجا بايت
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل

النظام / Windows 7/8/10, Windows Vista, Windows XP
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 2 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 4 جيجابايت أو أكثر

تحميل برنامج اوفيس 365  



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق